ziyarat mohammad as Farewell Ziyarat

Ziarat-e-Wida of the Holy Prophet (saw) [Farewell Ziarat]
 
Peace be on you, O Apostel of Allah

I entrust you with Allah, I request Him to take care of I say “peace be on you”…

I believe in Allah, and in that which you brought, and in that to which you guided.

O Allah let not my this visitation to the grave of Your Prophet be my last. If You

cause me to die before I come here again, then I, bear witness in my death upon

what I testify in my lifetime, that there is no god save You, and that Mohammad is

Your bondman and Your Apostle, blessing of Allah be on him and his progeny..
السَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَسْتَوْدِعُكَ اللَّهَ وَ أَسْتَرْعِيكَ وَ أَقْرَأُ عَلَيْكَ السَّلاَمَ‏
آمَنْتُ بِاللَّهِ وَ بِمَا جِئْتَ بِهِ وَ دَلَلْتَ عَلَيْهِ اللَّهُمَّ لاَ تَجْعَلْهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَةِ قَبْرِ نَبِيِّكَ‏
فَإِنْ تَوَفَّيْتَنِي قَبْلَ ذَلِكَ فَإِنِّي أَشْهَدُ فِي مَمَاتِي عَلَى مَا شَهِدْتُ عَلَيْهِ فِي حَيَاتِي أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ‏
وَ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُكَ وَ رَسُولُكَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ‏
صَلَّى اللَّهُ عَلَيْكَ السَّلاَمُ عَلَيْكَ لاَ جَعَلَهُ اللَّهُ آخِرَ تَسْلِيمِي عَلَيْك


































TRANSLITERATION
ASSALAAMO A’LAYKA YAA RASOOLALLAAHE..
ASTAWDE-O’KALLAAHA WA ASTAR-E’EKA WA AQRA-O A’LAYKAS
SALAAMA AAMANTO BILLAAHE WA BEMAA JEA-TA BEHI WA DALALTA
A’LAYHE ALLAAHUMMA LAA TAJ-A’LHO AAKHERAL A’HDE MINNEE
LE ZEYAARATE QABRE NABIYYEKA FA-IN TAWAFFAYTANEE QABLA
ZAALEKAFA-INNEE ASH-HADO FEE MAMAATEE A’LAA MAA SHAHIDTO
A’LAYHE FEE HAYAATEE AN LAA ELAAHA ILLAA ANTA WA ANNA
MOHAMMADAN A’BDOKA WA RASOOLOKA SALLALLAAHO A’LAYHE
WA AALEHI ..

Comments